الجمعة، 2 يناير 2009

جوتي الطبطبائي!!

بعد الضجة اللي صارت من رمي صحفي عراقي لجوتيه " حذاءه " على الرئيس الامريكي السابق بوش .. وتسليط الاضواء على الصحفي وعرض مبالغ مالية خيالية مقابل الحصول على ذلك الحذاء ..

يطلع لنا النائب وليد الطبطبائي بحركة مماثله الا ان الطبطبائي رفع الجوتي لمحمود عباس ! كلنا حزينين على الواقع والمجازر اللي نشوفها لكن في حدود للتعبير عن الراي و التعبير عن الغضب .. انت نائب ممثل للشعب ترفع الجوتي ؟ وياليت الموضوع وقف الى هالحد .. النائب وليد الطبطبائي يقول ان عرض عليه 7000 دينار قيمة لجوتيّه !! لكنه رفض الا ان يكون ذلك بمزاد علني ليتبرع بالمبلغ لغزه ! الظاهر توقع يحصل على مبلغ بالملايين مثل اللي عرض على الصحفي العراقي..حديث مقتبس من جريدة الوطني :

http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=473967

( ( لكنك قلدت الصحافي العراقي الذي رشق الرئيس جورج بوش بحذائه؟.. اجاب الطبطبائي: «هذه اصبحت ثقافة جديدة.. هو قام بها، وانا قمت بها، ولا أعلم ان كانت ستستمر او ستكون هناك حركات اعلامية جديدة لتوصيل الرسائل» مضيفا «ان كان البعض مازال يقول ان رفع الحذاء لا يليق فصحيح كلامه، لكن يمكن قبل عامين، لكن حاليا وفي ظل لغة الاعلام تعتبر وسيلة للتعبير عن الامتعاض». ) )

وهل ادب التعبير و التحدث و التعامل مع الجمهور يختلف من وقت لآخر ؟؟ هل الطبطبائي مع التحول للثقافات الجديده ؟ هل يقبل اي ثقافة كانت حتى لو تخالف الأدب العام ؟

هناك تعليقان (2):

سرحان يقول...

عودا حميدا !

طولتي الغيبة، اما بالنسبة للطبطبائي لحد اييبلي طاريه

غير معرف يقول...

أنا بس أبي أسأل هالـ 7000 صوت مصوتين له على شنو ؟